سياسة الاسترجاع والاستبدال



سياسة الاسترجاع والاستبدال


في محمصة بُنساك نؤمن بأهمية خلق تجربة عميل متميزة من خلال التزامنا بتقديم منتجات ذات جودة عالية ، ولتحقيق هذا الهدف ، نضع بين ايديكم هنا سياسة الاسترجاع والاستبدال لمنتجاتنا وفقا للشروط التالية:


المنتجات الغذائية: تعتبر القهوة / الحلويات / الشوكولاتة من المنتجات الغذائية التي لا يمكن تطبيق الاسترجاع/والاستبدال عليها إلا في الحالات التالية:

  • وجود عيب مصنعي واضح في المنتج او انتهاء الصلاحية عند التسليم مع التواصل معنا خلال (٤٨ ساعة من استلام المنتج ).

المنتجات الأخرى ( غير الغذائية ): يمكن استرداد باقي المنتجات خلال ٤٨ ساعة من تاريخ استلام الطلب على أن تكون جديده /لم تستخدم/ و بغلافها الأصلي ، ولدى العميل فاتورة شراء رسمية أو معلومات الطلب من متجرنا الرسمي.


طريقة طلب بوليصة الشحن لعمليات الاسترجاع / والاستبدال: 

  • يتوجب على العميل طلب بوليصة الارجاع من فريق المحمصة ، ثم ايصال الشحنة مع بوليصة الإرجاع التي تم تزويده بها إلى شركة الشحن التي ستقوم بدورها بإيصال الطرود لمحمصة بُنساك ، ولا يمكن التعويض عن قيمة تكاليف الشحن في حالة استخدام العميل لطرق شحن أخرى.
  • يجب على العميل عدم التأخر في إيصال الشحنة لشركة الشحن بمدة لا تزيد عن ٤٨ ساعة من تاريخ استلام بوليصة الإرجاع ، كما يعتبر التأكد من الحصول على إيصال يثبت تسليم الشحنة لشركة الشحن مسؤولية العميل وحدة لضمان إثبات التسليم وعدم ضياع أو تأخر الشحنه لاسمح الله.



تكلفة استرجاع الشحنة: إذا استوفى العميل شروط الاسترجاع/والاستبدال ، يتحمل العميل تكلفة بوليصة الارجاع وسيتم خصمها من أي مستحقات مالية إلا في الحالات التالية:

  • العيب المصنعي
  • المنتجات/ الطلبات: الخاطئة أو التالفة.


التعويض المالي:

  • بعد مراعاة الشروط والأحكام المتعلقة بحالة المنتج وشروط الاسترجاع والاستبدال سيتم استرداد القيمة المدفوعة لأي منتج مسترجع خلال ١٤ يوم عمل.
  • في حالة الاسترجاع سيتم تعويض العميل عن القيمة الفعلية التي قام بدفعها للمنتج وليس القيمة الأصلية ، على سبيل المثال في حالة شراء المنتج بسعر مخفض سيتم استرداد المبلغ بعد الخصم الذي قام العميل بدفعه وليس السعر الأصلي للمنتج.



شروط عامة:

  • يجب على العميل في مده لاتزيد عن ٤٨ ساعه من استلام الشحنة التواصل مع فريق خدمة العملاء بالمحمصة وابلاغهم عن طلب الاستبدال/والاسترجاع أيا كان سبب الاستبدال / والاسترجاع ، وعدم التواصل خلال هذه المدة يعني عدم انطباق الشروط وتنازله عن حقه في الاستبدال/والاسترجاع.
  • يلتزم العميل ومحمصة بُنساك بحل الإشكالية المتعلقة بطلب الاسترجاع/والاستبدال خلال ٧ أيام عمل من تاريخ استلام طلب الاستبدال/والاسترجاع ، وفي حالة عدم التوصل لحل بسبب تقصير العميل في التواصل أو أخذ قرار يحق للمحمصة إلغاء طلب الاسترجاع أو الاستبدال.
  • تعديل عنوان الشحن: يمكن للعميل فقط تعديل عنوان وبيانات الشحن ما لم يتم شحن الطلبية ولا يمكن تعديلها بعد اتمام عملية الشحن وستكون الشحنة تحت مسؤولية العميل وحدة.


مرة أخرى نسعى في محمصة بُنساك لتقديم تجربة عميل افضل لكم و لخدمتكم في حالات الاسترجاع والاستبدال فضلا مشاركتنا رقم الطلب عبر وسائل التواصل التالية:



شروط عامة:

واتس اب:  966565655322

البريد الالكتروني: [email protected]